منتديات الزجال محمد محاميد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا.

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جواهر بنت محمد ال وسمي

للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا. Empty
مُساهمةموضوع: للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا.   للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا. Icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 5:28 am

شلونكم اخواني عساكم بخير-ابي احاكيكم بموضوع واتمنى من كل قلبي ما اسوي مشاكل,لكن الي حصل معي مهو قليل.

يوم ان عرفت انه المنتدى فلسطيني قريت اسيل فيه عساني أمر بمحبة اخواني في فلسطين ,لكن ما توقعت الوحشيه توصل للي وصلت معي.

ما ادري شلون ظافوني شوية البنات وشوية شباب عالاميل وشلون وصلوا للعنوان حقي.الي حصل انهم ظافوني "صايل" وبعدها بنيات "الريم"والرزان" وسعيد"......وينزلون فيني مسبيات ما هقيت انهم يكرهونني .والسبب,اني من الخليج وانا نكره الفلسطينيين.....وكل هذا افترا والله يشهد,وقعدم البنات يسبوني ويسبوني عرظي وشرفي وامي ووطني,لا وشنو بعد,,البنات تكلموا كلام ما تتكلمه بنات زينات.ويقولون حقي زانيه وفايره,لكن الريال "صايل اطال الله بعمره دافع عني وقلي تنسن الموظوع من اوله لاخره,وانا شكيت لصاحب الموقع لكن قلي اريدك نتنسين الموظوع,وحقي من ياخذه منهم ؟
.وهذا الي ما يتسمى "سعيد "سب امي وحكالي كلام ونعتني لني بس من الخليج.لا ما هقيت فلسطين شبابها ورياييلها وحريمها هيك.انا اعلن انسحابي من المنتدى في حال ما قاموا المسؤولين عن المنتدى بعقوبه حق المتوحشين,الريم ,الرزان,وسعيد,فعلا عالم ما تستحي على ويهها.

مع حترامي للمدير والاداره والموقع.
محمد محاميد
المدير العام
محمد محاميد

بطاقة الشخصية
الاطار:

مُساهمةموضوع: رد: للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا.   للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا. Icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:11 am

مرحبا اختي
نحن لم يسرف احد من منتدانا ايميلات
ولا احد يعرف الايميلات غيري
بجوز اخذن الايميل من منتدى ثاني
شكراااااااااااا
جواهر بنت محمد ال وسمي

مُساهمةموضوع: رد: للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا.   للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا. Icon_minitimeالسبت مارس 22, 2008 12:02 pm

محمد.محاميد كتب:
مرحبا اختي
نحن لم يسرف احد من منتدانا ايميلات
ولا احد يعرف الايميلات غيري
بجوز اخذن الايميل من منتدى ثاني
شكراااااااااااا

اذا كان راعي الموقع وصاحبه اسرق ايميلي شلون البنات يلي يتوايدون بالمنتدى والشباب ما اسرقوا-لا والله ما هقيت راعي امنتدى يدافع عنهم وظنيت انه نشمه لكن يا حيف يا حيف0-وتدعون انكم من فلسطين -لا بالله ما اسكت عن حقي الا حين يروحوا هالاعضاء والعضوات بره المنتدى اعاود ايي يمكم-
محمد محاميد
المدير العام
محمد محاميد

بطاقة الشخصية
الاطار:

مُساهمةموضوع: رد: للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا.   للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا. Icon_minitimeالأحد مارس 23, 2008 1:12 am

اختي شو سرق ايميلك كل البنات الي من المنتدى عندي من عندكم من السعوديه والخليج
ما في حدا من فلسطين وكيف بدي اسرقو انا والله اني ما اعرف بلقصه
شو بنات وما بنات
مستعد ادخلك على الاداره وشوفو بنفسك من وين هني
شكرا.
..

للاسف لم اتوقع ان يكونوا في المنتدى واخواتي هكذا.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-